د. عوض السليمان
لهذا قتلوا رستم غزالي

عامر عبد المنعم
التمهيد لدولة بلاكووتر وفرسان

الهيثم زعفان
الطفل اللقيط .... أزمة تعكس

ملف فساد الخصخصة
محمود زاهر
6/26/2011

بسم الله الرحمن الرحيم
24 يونيو 2011
رأي في قضية قومية
إبليس... وثورة بروح الله...(17)

فارس من فرسان رمضان اكتوبر جسور... صانع من صناع الثورة على الفساد والشرور... ومن قبل ومن بعد عبد لله بالعزم صبور... من عقدين بالميدان في وجه الذئاب والكلاب والحيات وقف بسيفه يحمي التراث الطهور... لم يرتهب برهة من فحيح متربص ولا عواء متوعد ولا من ترصد كبير النسور... اصابته لدغات وجروح بنفسه علامات ومازال يتألم من بعض الكسور... ذلك حين كان الجمع خلف الحجب يتوراى وهو ينظر مذعور... ذاك الجمع الذي يتعالى نفيره اليوم بالإدعاء فجور... وقد هرول كل ناقر للأرض منه يبتغي الظهور... وبالجهالة أو العمالة يسد طرقات المنافع نشور... ذاك ما يؤلم أنفس الفرسان بالخوف من ردة الفساد ولنصر الثورة دحور... فالحفاظ على نعمة الله ونمائها مشروط بالحمد والشكور... فيا من بيدك الأمر اليوم استقرئ الآيات وكن عبد ذكور... فحرام عليك مساومة كل مغرور... والأكبر حرمة هي إهدار الفضل وشعور أهله بالحبور... فالعدل من شيمة الفرسان فكن به منصور...!!! والنكران والجحود من شيمة كل كفور...!!!
بما لا ينفك قط عن الحق فيما سبق... ويرتبط بفتح ملف فساد الخصخصة بتاريخ الاربعاء 22/6/2011... ويرتبط كذلك بالتحقيق مع يوسف والي وابراهيم سليمان على وجه التخصيص... نسأل في عجب واستنكار... نسأل النائب العام لمصر... نسأل المستشار عبد المجيد محمود... أين حسين فايق صبور من ذلك وغيره الكثير... أين وهو من حدد وقيم أثمان الشركات المخصخصة بالخسارة المتعمدة... أين وهو من قيم 90% من الأصول... أين وهو من أتى ببرنامج الخصخصة المعدل من بريطانيا 1979... وكانت أول هدية صهيونية أمريكية له هى فندق سميراميس انتركونتيننتال المشروط بناءه باستيراد الخامات والرسومات الهندسية من امريكا... لضمان عودة المكسب لها ولعملائها... أين وهو من جلب نظام الـ B.O.T لمصر لضمان تبعيتها وذلك منذ نصف اغسطس 1996... أين وهو صاحب انتشار لعبة البولينج في مصر لضمان تعظيم عوائد ادواتها لإسرائيل صاحبة المصانع ومجلس اتحاد اللعبة الدولي... أين حسين صبور وبين يديك يا سيادة النائب العام اكثر من اربعة بلاغات مدعمة بالوثائق عن فساد وتربح حسين صبور واهداره للمال العام... أين من كتبت الصحافة عن فساده (92) عدد متوالي منذ 1998... هل فساده محصن ضد العدل...؟! أم أنه في حاجة لمليونية شعارها... الشعب يريد محاكمة صبور...؟!
وإلى لقاء ان الله شاء

ملاحظات هامة
• اذا لم تقر الثورة المصرية العدل... واحقاق الحق والحقوق... فلن تتمكن من الإستقرار... وبلوغ النور الذي فوق النار... ذاك لمن بيده الأمر ويعلم بالحقوق وكيفية الإعتدال بالوفاء بها...!!؟
• منك لله يا غير المبارك... همك اشقانا وغمك مازال يحيط بنا... والله المستعان عليك وعلى زرعتك الفاسدة...!!!

---------------------
رئيس حزب الوفاق القومي


شلل القانون الدولى ومؤسساته
الكذب وحده يكفى
الحماقة الأمريكية تتكرر فى أرض الكنانة
عن صفقة الأسرى مقابل الاستيطان
مصر ومخاطر التدويل
حتى إشعار آخر ..!
شام الأحرار : ... قلوبنا معكم
تفخيخ مصر!!
القدس القدس القدس والأقصى
لماذا مصر دولة مسيحية و ليست إسلامية و لا علمانية؟
الائتلاف وجنيف والمجتمع الدولي
الرسول يؤيد الانقلاب..!
الانتظار خطر .. ولا مبرر حقيقي له!
الأخبار المضللة بشأن مشروع قناة طابا- العريش
لكي نفهم أبعاد المؤامرة على مصر
تفاصيل مخطط خلع مرسي وكيف فشل حتى الآن
الثورة السورية ومسارات التدويل -الاختراق
ردّ الاعتبار للشهيد سيّد قطب
ذكرى نكسة مؤلمة
الشريك العدو
المزيد

العرب نيوز
التاريخ المجهول للإسلام المقاوم:

د. حلمي القاعود
العلماء والعوالم !

د. صفوت بركات
شلل القانون الدولى ومؤسساته

طلعت رميح
بديل انزلاق الثورة إلى الحرب

الرئيسية | الأمة | العالم | نقاط ساخنة | منوعات | مقالات | تقارير | مواقع
عن الموقع | اتصل بنا | الإعلان