د. عوض السليمان
لهذا قتلوا رستم غزالي

عامر عبد المنعم
التمهيد لدولة بلاكووتر وفرسان

الهيثم زعفان
الطفل اللقيط .... أزمة تعكس

مظاهرات وإعتصامات ملوثة ومسمومة
محمود زاهر
8/8/2011


كلمة حق بإذن الله... كلمة أقولها بخبرة حق علم وبشهادة أعمال وأقوال أحتسبها بإذن الله منتصرة للحق... في وجه باطل كان قائم وباطل يحاول القيام الآن... كلمة أتمنى وأرجو الله القدير أن يمن بمفهومها على أهلي... المصريين... وخاصة كثرتهم الشريفة... من دون البعض القليل جدا منهم الذي جعل المسميات المستوردة والملوثة أربابا تعبد من دون الله... كاللات والعزة ومناة الآخرى... كلمة تقول... أحذروا نكران فضل الله علينا بالثورة... وأحذروا نكران الفضل فيما بيننا... فذاك الجحود والنكران يمكن به أن ننقلب خاسرين لا قدر الله... وفي محاولة مني لبيان ماهية وكيفية وأسباب بعض ذاك الجحود المنكر... أطرح أمام الإعقالات ما هو آت...!!!
أولا...
تنقلب أي ثورة إلى فوضى عارمة ومدمرة لحياة شعبها إذا لم تدرك أن أهدافها تنحصر في ثلاث مستهدفات يجب أن تتم بالتوازي... في آن واحد... وهي كالآتي:-
1. العمل على القضاء على الفساد وأهله... وبخطة زمنية ذات أولويات مدروسة...!!!
2. أثناء التطهير... يتحتم الحفاظ على الأصول بكل أنواعها... وبكل مجال...!!! حفاظا مقنن بالنوعية والكيفية والكمية...!!!
3. الإسراع الحتمي إلى حالة الإستقرار الدائم للتنمية الشاملة...!!!
ثانيا...
لإدراك ما سبق وأهميته القصوى... علينا أن نعلم وندرك يقينيا... أن الثورات بكل سماتها ومواصفاتها واحتمالاتها... هي خرق كبير في منظومة الأمن القومي... وذاك في أي بلد بالعالم... فهي مناخ خصب... بل ربما يكون شديد الخصوبة أحيانا كثيرة... لإنماء زرعات سامة وضارة دائما ما تعمل الإستراتيجيات العدائية على زراعتها... ومن هنا تأتي حتمية الإسراع إلى حالة الإستقرار والسيطرة والتنمية الشاملة لتفعيل محور الدفاع بقوة... وعلينا أن نعلم بأن زرعه الطائفية هي أخطر زرعة فاسدة تعمل عليها الاستراتيجيات... والطائفية هنا لا تقتصر على البينية بين يهودي ومسيحي... أو مسيحي ومسلم فقط... بل تمتد بالضرورة بين المسيحي والمسيحي... والمسلم وأخيه المسلم... وذاك الإمتداد يكمل الدورة الشيطانية لزرعه الطائفية السامة...!!!
ثالثا...
عوامل الجهالة... والعمالة... والفقر ... والإضطهاد السياسي...الخ... وخاصة في فئة الشباب المليئة بالطاقة والآمال وشدة الجدل وحب الظهور والإنتشار... هي عوامل أساسية في كيفية الزراعة والزرعات الشيطانية... فإذا ما أضفنا إلى تلك العوامل... النزعات الحزبية والفئوية والشخصية... حينذاك... أعتقد أننا سنرى الصورة المصرية بوضوح... وسنعلم ما على الكثرة الشعبية الشريفة (92.6%) عمله...!!؟
رابعا...
أريد من أي مدعي... ممن يلوثون أسماعنا ورؤيتنا يوميا بجهالة ما يخرجوه إعلاميا... أن يذكر لي وللمستقرئ العزيز إسم بلد أو دولة في العالم كله... حق التظاهر والإعتصام فيها غير مشروط بالنوعية والكيفية والكمية... أو أنها سمحت يوما بمثل ما يحدث عندنا من تظاهر وإعتصامات ملوثة... ومسمومة... بكل عوامل الزرعة العدائية لمصر... مصر التي تجاهد إدارتها العسكرية بمحاولات الإسراع إلى حالة الإستقرار... والتنمية الشاملة... وتكوين أركان الدولة الأساسية من مجلس تشريعي ودستور ورئاسة دولة... ومتانة أمن قومي...!!؟ بينما هناك من يحاول جاهدا كل يوم... بل كل ساعة... أن يجرها إلى التوقف... العطلة... بدوافع مريضة ونزعات هي الفساد بعينه... ومبررات لا تستحق مجرد سمعها... ولكن البوتيكات الإعلامية ترى فيها الرواج لتواجدها ونشاطها الذي بلغ مرحلة الإجرام الإعلامي والسياسي...!!!
أهلي... إذا لم يعلم كل مصري شريف ما عليه من واجب مفروض... ويقوم به... فإن الأمر ربما يحتمل مخاطر وخسارة كبيرة لا قدر الله ذلك لمصر...!!؟
وإلى لقاء ان الله شاء

ملاحظات هامة
• آن الآوان... للعمل الحاسم المقنن للمظاهرات والإعتصامات... لأن الأمر بات أقرب ليس للفوضى فقط وهي خطيرة... بل للعداء المخطط لمصر...!!!
• نحن قطر... مصري عربي إسلامي... ومن يناصب تلك الأصول بعداء أو حتى بجهالة... يتحتم ردعه... فلم ولن نكون دولة مدنية بمدنية الصهيونية العالمية التي تم إبتداعها 1688... نحن كما ذكرنا دولة مصرية عربية إسلامية رائدة في تعليم الحضارة للعالم... ومن لا يعلم ذلك فعليه البحث في أصله...!!؟



رئيس حزب الوفاق القومي




شلل القانون الدولى ومؤسساته
الكذب وحده يكفى
الحماقة الأمريكية تتكرر فى أرض الكنانة
عن صفقة الأسرى مقابل الاستيطان
مصر ومخاطر التدويل
حتى إشعار آخر ..!
شام الأحرار : ... قلوبنا معكم
تفخيخ مصر!!
القدس القدس القدس والأقصى
لماذا مصر دولة مسيحية و ليست إسلامية و لا علمانية؟
الائتلاف وجنيف والمجتمع الدولي
الرسول يؤيد الانقلاب..!
الانتظار خطر .. ولا مبرر حقيقي له!
الأخبار المضللة بشأن مشروع قناة طابا- العريش
لكي نفهم أبعاد المؤامرة على مصر
تفاصيل مخطط خلع مرسي وكيف فشل حتى الآن
الثورة السورية ومسارات التدويل -الاختراق
ردّ الاعتبار للشهيد سيّد قطب
ذكرى نكسة مؤلمة
الشريك العدو
المزيد

العرب نيوز
التاريخ المجهول للإسلام المقاوم:

د. حلمي القاعود
العلماء والعوالم !

د. صفوت بركات
شلل القانون الدولى ومؤسساته

طلعت رميح
بديل انزلاق الثورة إلى الحرب

الرئيسية | الأمة | العالم | نقاط ساخنة | منوعات | مقالات | تقارير | مواقع
عن الموقع | اتصل بنا | الإعلان