د. عوض السليمان
لهذا قتلوا رستم غزالي

عامر عبد المنعم
التمهيد لدولة بلاكووتر وفرسان

الهيثم زعفان
الطفل اللقيط .... أزمة تعكس

دولة عظيمة وليست سوقا إنتخابيا
محمود زاهر
8/22/2011

بسم الله الرحمن الرحيم
19 اغسطس 2011
رأي في قضية قومية
إبليس... وثورة بروح الله...(24)

آيها المستقرئ العزيز... وخاصة المصري منه... إعلم عني أمرا... أتمنى أن تعمل سياسيا به... وهو ان ببلدنا الكريم مصر ذيل دنس لأعداء مصر والعروبة والإسلام... وذاك الذيل رغم قلته الإ أن صوته المدعوم إعلاميا هو الأعلى للأسف... ولكنه مجرد علو صوت ولا يؤثر إلا في مرجف... أوفى من بقلبه مرض أو بعقله ثبور... ودليلك لمعرفة أهل ذلك الذيل هو ما يلي...!!!
أولا... عداوته المبينة... والظاهرة بكلماته ولحن قوله... للإسلام والقوات المسلحة... فهذان القوتان هما العدو والمستهدف للصهيونية العالمية بأي قطر إسلامي أو عربي...!!!
ثانيا... خلطه وغلطه في حديثه المرسل غير المستند إلى دليل علمي أو قانوني... والذي دائما ما يشكك في كل حميد... وكل ما تم إنجازه... والذي دائما ما يتركز على قضايا إما هامشية... أو فردية... أو مصلحة ذاتية طائفية أو فئوية أو حزبية...!!!
ثالثا... دائما ما يثير ما تم حسمه من قضايا... مثل... كان يجب عمل الدستور أولا... الإعلان الدستوري... القضاء العسكري وما يتناوله من قضايا بمقتضى القانون القضائي العام... الخ...!!!
رابعا... اللغة والنهج الذاتي القاصد للإشتهار وجني ثمار ذلك ذاتيا سياسيا وماليا وإجتماعيا...!!!
خامسا... رؤيته المحدودة الناظرة تحت قدماه... وإنعدام الرؤية الاستراتيجية في حديثه... سواء كانت اقليمية أو دولية وهي التي دائما ما تحتوي على مصالح مصر العليا...!!!
سادسا... إستخدامه الدائم سواء بمناسبة أو غير مناسبة... لتعبيرات ومفردات ومسميات صهيونية الصنع... مثل... الدولة المدنية رغم حسم رفض ذلك شعبيا وسياسيا... ومثل... حقوق الإسان بما لهذا الإسم وما عليه... ومثل... تعبير المواطنة وكأن المواطن لن يكون مواطن إلا بقانون يثبت أنه مواطن...الخ...!!!
ايها المستقرئ العزيز... وخاصة المصري منه... أتمنى لو أنك أخذت بالمثل الشعبي القائل... "إعطي العيش لخبازه"... حتى لا نحرق عيشنا بإدعاء غير الخباز... بأنه خباز...!!!؟
وإلى لقاء ان الله شاء

ملاحظات هامة
• لقد تم عقد الجمعية العمومية لحزب الوفاق القومي برئاسة كاتب هذه الكلمات بتاريخ الأحد 14/8/2011 وبأحد مقرات الحزب بشارع 77 بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط... وقد تحول إلى مؤتمر شعبي حاشد... وقد حضره وشارك في فاعلياته لجانب كوادر الحزب... الدكتور إبراهيم الجعفري رئيس حزب العمل...!!!
• أتعجب باستنكار كبير نهج جريدة الأهرام السياسي... المصر على الدولة المدنية... وإلصاق إسمها زورا وبهتانا برئيس أركان القوات المسلحة... سواء عنوان المطبوعة الرئيسي بتاريخ الخميس 18/8/2011... او برأي الاهرام ص3 بتاريخ الجمعة 19/8/2011 ضاربا بالأمانة المهنية وكذا وثيقة الأزهر التي تم إقرارها برأي جامع بتاريخ الأربعاء 17/8/2011... فبأي منوال يغني الأهرام...؟!
• إن ما حدث يوم الخميس 18/8/2011 من كمين هجومي على حافلات إسرائيلية بالطريق المؤدي لميناء إيلات... ونتج عنه قتل وأصابة أكثر من 31 جندي اسرائيلي كحصر مبدئي... ثم تعرض ضابط مصري وجنديان للإستشهاد على الحدود... ثم ما قامت به اسرائيل من غارات جوية على قطاع غزة يومي 18و19/8/2011 حتى الآن وأستشهد من جرائها طفل وخمسة من المواطنين وأصيب أكثر من خمسة وعشرين من النساء والرجال والأطفال... هو عمل مازالت أغواره لم تتضح... وربما تكون له تداعيات أخرى...!!؟ فمثل تلك الأمور... دائما ما يكون لها ظاهر وباطن طويل الأمد سياسيا...!!!
• ليت المدعون سياسيا... والمرجفون... يدركون أهمية مصر وقيمتها وما يحاك لها بهم... ويدركون بلاغة حكمة إدارتها العسكرية الآن... عساهم يحمدون الله كثيرا... ويهجرون لوث ما بهم من نكران... حتى يأمنوا بإستقرار ونماء مصر... فمصر دولة عظيمة وليست سوق إنتخابي يبيع فيه المدعون ذواتهم الضئيلة ليشتروا ثمنا قليلا ستذره الرياح...!!؟
• إحذر بشدة من سوء المخاض السياسي الداخلي ومن إحتمالات ميلاد طفل فساد قابل للنمو السريع مستقبليا... وذلك إن تأثر المجلس العسكري... بالمثل القائل... "الغجرية ست جيرانها"... وأقصد هنا تحديدا الصوت العالي للقلة الإيدولوجية... وأهلها الانتهازيون... ومايزيد الطين بلة هو الإعراض عن الحق وأهله الذين صنعوا الثورة ومازالوا يدافعون عن مستهدفاتها الحق... والوطنية...!!!


-----------------------
رئيس حزب الوفاق القومي




شلل القانون الدولى ومؤسساته
الكذب وحده يكفى
الحماقة الأمريكية تتكرر فى أرض الكنانة
عن صفقة الأسرى مقابل الاستيطان
مصر ومخاطر التدويل
حتى إشعار آخر ..!
شام الأحرار : ... قلوبنا معكم
تفخيخ مصر!!
القدس القدس القدس والأقصى
لماذا مصر دولة مسيحية و ليست إسلامية و لا علمانية؟
الائتلاف وجنيف والمجتمع الدولي
الرسول يؤيد الانقلاب..!
الانتظار خطر .. ولا مبرر حقيقي له!
الأخبار المضللة بشأن مشروع قناة طابا- العريش
لكي نفهم أبعاد المؤامرة على مصر
تفاصيل مخطط خلع مرسي وكيف فشل حتى الآن
الثورة السورية ومسارات التدويل -الاختراق
ردّ الاعتبار للشهيد سيّد قطب
ذكرى نكسة مؤلمة
الشريك العدو
المزيد

العرب نيوز
التاريخ المجهول للإسلام المقاوم:

د. حلمي القاعود
العلماء والعوالم !

د. صفوت بركات
شلل القانون الدولى ومؤسساته

طلعت رميح
بديل انزلاق الثورة إلى الحرب

الرئيسية | الأمة | العالم | نقاط ساخنة | منوعات | مقالات | تقارير | مواقع
عن الموقع | اتصل بنا | الإعلان