د. عوض السليمان
لهذا قتلوا رستم غزالي

عامر عبد المنعم
التمهيد لدولة بلاكووتر وفرسان

الهيثم زعفان
الطفل اللقيط .... أزمة تعكس

السوق الإنتخابي
محمود زاهر
8/29/2011



لدي قولان... الأول منهما لأهلي العرب... والثاني لأهلي المصريين... فأما ما هو للعرب... فعليكم بالضرورة الوطنية القومية والإسلامية... النظر والتقييم لما قبلكم وما بعدكم وما هو قائم من ثورات ربيعية كما يطلق عليها... ومحاولة إدراك ما لها وما عليها... وما هي ثمراتها الطيبة وغير الطيبة... ثم تنظرون أين أنتم منها... واين هي منكم... وأين بعضكم من بعض بمقتضياتها... خاصة ما تقضيه الإستراتيجيات الدولية ومستهدفاتها... منها ومنكم على السواء... وحينذاك أعتقد يقينا أنكم ستدركون دون أدني شك... أن قوتكم المادية بكل مكوناتها الوطنية... وقوتكم المعنوية بمكونها العقائدي... هي التي في خطر داهم وشديد... خطر مخطط... ولا تنسوا قط أن فيكم ومنكم من يناصر ذاك الخطر سواء بجهالة أو عمالة...!!؟
أما عن قولي لأهل مصر كريمة القرءان... فأقول... لقد علمتم ما سبق ورأيتموه رأي العين... بل وعلمتم زبانيته... وحضارتكم العظيمة وخاصة شقها السياسي يذكركم بأمران من دون أمور كثيرة... هما...!!!
1. الوطني الشريف والمنوط تاريخيا بحمل وتحمل أمن مصر القومي... وحساباته الدقيقة المركبة إستراتيجيا... والمنوطة به الآن إدراة وقيادة مصر... يحترم ويقدر الوجدان الشعبي بل وحريص عليه... ولكن... أبدا ما كان يوما الوجدان الشعبي منوطا بالحسابات الإستراتيجية... بل عليه ومن واجب وعيه الحضاري إدراك ذلك والقناعة به...!!!
2. حينما يكون سوق الإنتخابات... مضافا إلى رمحه الذاتي من في قلوبهم مرض وبعقولهم عوج... ريادة للوجدان الشعبي ومشعل نيران غضبه بكل سبب... وبأي تجمع... فإن ذلك يكون خصما من قوامة القرار الإستراتيجي بدلا من أن يكون إضافة مفروضة وطنيا... ولذا... أتمنى آلا يتحول السوق الإنتخابي إلى سوء...!!!
وإلى لقاء إن الله شاء

ملاحظات هامة
• خوفي مما يحتمله الموقف الليبي... لا يفارق حساباتي في الأمن القومي المصري والعربي والإسلامي على حد سواء... كذلك ما يحتمله الموقف السوري...وذلك مع تقديري للموقف الجزائري الواعي... وكذلك إتزان الموقف اليمني نسبيا..!!!
• أحد جنود الله سبحانه وتعالى... يهدد خمسة وخمسين مليون أمريكي رغم عدم شدة غضبه... ولكن بإستطالة مدة ومواجهة تهديده... فهل من متفكر...؟!

-------------------
رئيس حزب الوفاق القومي

شلل القانون الدولى ومؤسساته
الكذب وحده يكفى
الحماقة الأمريكية تتكرر فى أرض الكنانة
عن صفقة الأسرى مقابل الاستيطان
مصر ومخاطر التدويل
حتى إشعار آخر ..!
شام الأحرار : ... قلوبنا معكم
تفخيخ مصر!!
القدس القدس القدس والأقصى
لماذا مصر دولة مسيحية و ليست إسلامية و لا علمانية؟
الائتلاف وجنيف والمجتمع الدولي
الرسول يؤيد الانقلاب..!
الانتظار خطر .. ولا مبرر حقيقي له!
الأخبار المضللة بشأن مشروع قناة طابا- العريش
لكي نفهم أبعاد المؤامرة على مصر
تفاصيل مخطط خلع مرسي وكيف فشل حتى الآن
الثورة السورية ومسارات التدويل -الاختراق
ردّ الاعتبار للشهيد سيّد قطب
ذكرى نكسة مؤلمة
الشريك العدو
المزيد

العرب نيوز
التاريخ المجهول للإسلام المقاوم:

د. حلمي القاعود
العلماء والعوالم !

د. صفوت بركات
شلل القانون الدولى ومؤسساته

طلعت رميح
بديل انزلاق الثورة إلى الحرب

الرئيسية | الأمة | العالم | نقاط ساخنة | منوعات | مقالات | تقارير | مواقع
عن الموقع | اتصل بنا | الإعلان