د. عوض السليمان
لهذا قتلوا رستم غزالي

عامر عبد المنعم
التمهيد لدولة بلاكووتر وفرسان

الهيثم زعفان
الطفل اللقيط .... أزمة تعكس

احذروا الشر يوم 11-11-11
محمود زاهر
11/1/2011

إنتبه... واحذر... واستعد بكل طهارة جهدك وتدافعك آيها المصري الكريم... فيوم إبليس... يوم الحية السوداء الراقدة بسمها تحت لحافك... في الطريق إليك... إنتبه واحذر واستعد بكل قوتك الشريفة لقطع رأسها بإذن وأمر الله...!!!
أن تتحدث عن الماضي فذاك بمحصلة ذكرى نفسك... وأن تتحدث عن شهادة الحاضر فذاك حصيلة قدرة سمعك وبصرك وحسن فؤادك... أما أن تتحدث عن المستقبل... فذاك علم وهدى وكتاب منير... وبفضل الله بهم كثيرا ما أخبرتك آيها المستقرئ بما هو آت... واليوم أخبرك بحتمية إستدعاء إنتباهك... وشدة حذرك... وكل ما تملك من قوة تدافع... لتواجه بهم يوم الجمعة 11/11/2011... نعم... لتواجه بهم 11-11-11... لتواجه بهم 111:. 111... لتواجه بهم 33... لتواجه بهم يوم... إبليس... يوم توحد شر رأسه وحركة شرور ذيله بداخل مصر... رأسه المخططة من زمن بعيد والتي وحدت... المحفلين... وحدت عهدهما القديم والحديث في عهد ميثاق شيطاني صهيوني واحد... ضد الإسلام للواحد الأحد... وتخصيص التوجه إلى القلب المصري الذي أنجاه الله في 31 ديسمبر 1999...!!!
آيها المستقرئ المصري العزيز... لا تقف كثيرا ولا قليلا بالتساؤل عن ما كتبته من معلومات... أعلم أنها تبدو لك كالألغاز... فإنني أخاطب بها أهل الشر... المتربصين بمصر... الظانيين بعمى قلوبهم أن سرهم وتخطيطهم في بئر... وأنهم يملكون عنصر المباغتة... نعم... أخاطبهم عساهم يتراجعون ويحافظون على رؤوسهم فوق أعناقهم... وعسى الله عز وجل يحفظ بمكاشفتي هذه دماء الأطهار منا... وليموت أهل القلوب المريضة بغيظهم...!!!
حفظ الله مصر... حفظ الله مصر... حفظ الله مصر وأيدها بروح منه... آمين...!!!
وإلى لقاء ان الله شاء

ملاحظات هامة
• ليت كل متظاهر يظهر بحق العلم على بغي باطل ما يعلم... وليت كل معتصم بهواه ووهنه يعتصم بالله... بالحق... بالعمل على عمارة الأرض بما ينفع الناس... وليت كل مضرب عن أداء الواجب يعلم أنه مجرم ومفسد في الأرض ملعون... فيتوب... ويرجع إلى الله قبل أن يفتك به الندم حيث لا ينفع... ليتنا جميعا ندرك حق ونمائية... تكاملية وحدة القوة... ونتدافع بتلك التكاملية وقوة وحدتها في وجه... تفتيت تكامليتنا الزوجية... ذاك أملي ورجائي ومطلبي خاصة في جمعة 11/11/2011... الجمعة التي ستلي ختام أيام عيد الأضحى... مباشرة... نحن نفتدي بالأضحية الدماء وأهل الشر الشيطاني يفتدوا باطلهم بإسالة طهر حرمة الدماء...!!!؟
• هام جدا... وهو أن جمعة 11/11/2011... كان معد لها من قبل ومن دون الثورة... وجاءت الثورة كمنحة... وعلامة... ومناخ أفضل (من وجهة نظرهم... وبصفة عامة) لتنفيذ المخطط الذي بدأ مباشرة بعد جمعة النصر بتاريخ 18 فبراير 2011...!!! وكانت أولى خطواته في قرية صول مركز أطفيح بتاريخ 5 مارس 2011... ثم مسلسل ماسبيرو...!!!




شلل القانون الدولى ومؤسساته
الكذب وحده يكفى
الحماقة الأمريكية تتكرر فى أرض الكنانة
عن صفقة الأسرى مقابل الاستيطان
مصر ومخاطر التدويل
حتى إشعار آخر ..!
شام الأحرار : ... قلوبنا معكم
تفخيخ مصر!!
القدس القدس القدس والأقصى
لماذا مصر دولة مسيحية و ليست إسلامية و لا علمانية؟
الائتلاف وجنيف والمجتمع الدولي
الرسول يؤيد الانقلاب..!
الانتظار خطر .. ولا مبرر حقيقي له!
الأخبار المضللة بشأن مشروع قناة طابا- العريش
لكي نفهم أبعاد المؤامرة على مصر
تفاصيل مخطط خلع مرسي وكيف فشل حتى الآن
الثورة السورية ومسارات التدويل -الاختراق
ردّ الاعتبار للشهيد سيّد قطب
ذكرى نكسة مؤلمة
الشريك العدو
المزيد

العرب نيوز
التاريخ المجهول للإسلام المقاوم:

د. حلمي القاعود
العلماء والعوالم !

د. صفوت بركات
شلل القانون الدولى ومؤسساته

طلعت رميح
بديل انزلاق الثورة إلى الحرب

الرئيسية | الأمة | العالم | نقاط ساخنة | منوعات | مقالات | تقارير | مواقع
عن الموقع | اتصل بنا | الإعلان