د. عوض السليمان
لهذا قتلوا رستم غزالي

عامر عبد المنعم
التمهيد لدولة بلاكووتر وفرسان

الهيثم زعفان
الطفل اللقيط .... أزمة تعكس

مطلوب مهندس كمبيوتر حاذق يحل مشكلة خطيرة
د. محمد عباس
2/14/2013


أحتاج على الفور إلى مهندس كمبيوتر حاذق يحل مشكلة خطيرة قد تتسبب في أن تأمر النيابة بضبطي وإحضاري.. وأمتثل.. فلست مسنودا من أمريكا وإسرائيل ولا حتى من مدينة الإنتاج الإعلامي وماسبيرو .. وكلاهما خبير في تحويل البطل إلى مجرم والمجرم إلى بطل.. كما أنني وهذا هو الأخطر مسلم .. في بلد درج على أن المسلم الوحيد الطيب هو المسلم الذي مات.. (نفس موقف إسرائيل.. ومباحث أمن الدولة) ..كما أنني أعترف بولاية النائب العام ولست كالسادة الذين لا يعترفون إلا بعبد المجيد محمود.. وهم لا يعترفون بالنائب العام الجديد كما لا يعترفون بشرع الله .. بل ولا بالله نفسه -أستغفر الله العظيم- .. أقول أمتثل لأمر الضبط والإحضار فتحيلني النيابة إلى محكمة لا تفرج عني كما أفرجت عن فتحي سرور وعن صفوت الشريف وكما ستفرج بعد شهرين عن مبارك..
أما المشكلة التي قد تتسبب في كل ذلك والتي تحتاج إلى مهندس كمبيوتر حاذق فهي أنني فوجئت في ملفاتي ومذكراتي بشيء غريب..إذ كلما كتبت شيئا عن وائل الأبراشي وجدت الكمبيوتر يحولها إلى مسيلمة الأبراشي.. وهكذا مع مسيلمة فودة ومسيلمة رمضان ومسيلمة الشيطان أديب والمسيلمة يوسف و... و... وحدث نفس الشيء مع سجاح الشاذلي وسجاح ماجد وسجاح مصطفى وسجاح خرسا..
وأيضا..
كلما كتبت حمدين صباحي كتب حمزة البسيوني.. وكلما كتبت البرادعي كتب بورقيبة.. وكلما كتبت عمرو موسى كتب لورانس.. وكلما كتبت سامح كتب أبي رغال..
ولم يتوقف الأمر على ذلك..
كنت أكتب موضوعا عن حرب 73 وتهديد السادات لإسرائيل: العمق بالعمق.. والنابالم بالنابالم.. وجدت الكمبيوتر يكتب بالرغم مني وأنا أحاول إيقافه فلا أستطيع.. فيكتب: قصر الاتحادية بمدينة الإنتاج والمجمع بماسبيرو.. وأحاول أن أمنع الكمبيوتر فيكتب وحده: قصر الاتحادية هو مصر.. ومدينة الإنتاج الإعلامي هي إسرائيل.. مبنى المجمع مصري.. وماسبيرو مقابل المجمع.. حصار الاتحادية مقابله حصار مدينة الإنتاج الإعلامي.. كل زجاجة مولوتوف هنا مقابلها زجاجة مولوتوف هناك..إغلاق المجمع يقابله إغلاق ماسبيرو ( للأميين الذين يطالب علاء الأسواني بمنعهم من التصويت وللإسلاميين أيضا أقول أن ماسبيرو محطات إرسال تليفزيونية أمريكية وإسرائيلية تتنكر في ثوب مصري ألبسها إياه جمال عبد الناصر وأتباعه عليهم من الله ما يستحقون)..
ثم كتب الكمبيوتر وحده كلمات كثيرة عقوبتها الإعدام على مقاصل الفضائيات لكنني سارعت بمحوها.. لكنه كلما محوت كتب.. كلما محوت كتب.. كلما محوت كتب..
فهل من مهندس كمبيوتر حاذق يدركني قبل أن يدركني أمر الضبط والإحضار..
النجدة..
مهندس كمبيوتر حاذق..
مهندس كمبيوتر حاذق..
مهندس كمبيوتر حاذق..

...
ملحوظة: تضحكني سذاجة وغباء الميلشيات الإليكترونية في تعليقاتهم على ما أكتب.. فما أن تدخل على الواحد منهم إلا وتجده قد أنشأ موقعه منذ نصف ساعة.. أو تجده عضوا في حزب الدستور (ولا مؤاخذه) أو يعلق على موقعه صليبا أو صورا عارية مشينة بينما رمزه عبارة عن لحية كثة ضخمة يعلوها وجه صغير .. أحدهم كتب عشر رسائل متتالية في نصف ساعة بدا فيها أنه الأحرص على الدين منا وأننا مفرطون ..متسيبون.. المسكين لا يعرف حتى كيف يكتب لفظ الجلالة.. فكتب عشرات المرات : (الهم).. وهو يقصد (اللهم ) -أستغفر الله العظيم-..
دعوت الله ألا يتركه الهم!!..

الطفل اللقيط .... أزمة تعكس ألماً
اختفاء صواريخ علوش وتلاشي وعوده
نصائح شيطانية
تلغيم وطن
الشيخ عبود الزمر: حفظه الله
صلوا عليه وسلموا تسليما
الآيات البينات
5 يونية: النكسة
المندس
محاولة لفهم ما يجرى
أعدى أعداء السيسي
1967
أتـــــــــــاتــــــــــــــورك
بروتوكولات حكماء صهيون
ليتني أخطأت..! وليتني لا أصيب!!
حول مقال الدكتور راغب السرجاني
ياله من رعب
فيلسوف النضال ومناضل الفلاسفة
حذرنا من جنيف ومن المجتمع الدولي ولا نزال
الدين الرابع..!!
المزيد

العرب نيوز
التاريخ المجهول للإسلام المقاوم:

د. حلمي القاعود
العلماء والعوالم !

د. صفوت بركات
شلل القانون الدولى ومؤسساته

طلعت رميح
بديل انزلاق الثورة إلى الحرب

الرئيسية | الأمة | العالم | نقاط ساخنة | منوعات | مقالات | تقارير | مواقع
عن الموقع | اتصل بنا | الإعلان