د. عوض السليمان
لهذا قتلوا رستم غزالي

عامر عبد المنعم
التمهيد لدولة بلاكووتر وفرسان

الهيثم زعفان
الطفل اللقيط .... أزمة تعكس

تعليق عاجل وهام
د محمد عباس
10/1/2013



نتشرف بإخطار أجهزة الأمن بالمعلومات التي لا يعرفونها.. فإن الإخوان المسلمين لن يستأجروا أتوبيسات هذه المرة لأن المواطنين الشرفاء يحرقونها وإنما قاموا بعدة خطط خبيثة منها أنهم استطاعوا في الفترة الماضية حفر أنفاق من مختلف مدن ومحافظات الجمهورية تصب في ميدان التحرير.. ولقد انتهوا من حفر نفق أسوان- التحرير منذ ساعة واحدة وله فروع تصب فيه من كل محافظات الصعيد أما شبكة الوجه البحري فهي أخطر وأكثر تعقيدا.. أم الأشد خطورة فهو استطاعتهم الوصول إلى قلوب الناس وفضح وسوسات إبليس من مدينة الإنتاج كما أنهم قرروا استعمال سفن الفضاء المخزنة عندهم والتي لم يستطيعوا استعمالها في الفترة الماضية بسبب أزمة السولار.. وقد استطاع القسم الهندسي-فرع إرهاب صناعة مناطيد ضخمة يستطيع كل منطاد أن يحمل مائة ألف إرهابي سينزلونهم في ميدان التحرير وختلف الميادين الأخرى .. كما وردت أنباء بأنهم سيستعملون اليورانيوم الذي خصبوه في رابعة العدوية. وقد استطاع مخبرونا السريون: لدينا أربعة أقسام منهم: فرع صحافة وفرع داخلية وفرع مخابرات أما أخطرهم فهو فرع مدينة إنتاج.. استطاعوا كشف مخطط الإخوان الخبيث لنقل الكرة الأرضية التي شيدوها تحت رابعة العدوية ووضعوها تحت ميدان التحرير.. والذي لم تستطع الجرافات منعه..
...
نحذر أيضا من أن الإخوان استطاعوا تشييد برج اتصالات ضخم داخل منطقة طرة لإصدار التعليمات في مختلف أنحاء العالم وطلائه بمادة سرية تمنع اكتشافه صنعها لهم الشيخ محمد عبد المقصود فهي تغشى أجهزتهم وأعينهم فلا يبصرون.
...
استرها يا رب من إرهاب الإخوان..
يبدو أنه لا مناص من استدعاء الجيش الإسرائيلي ليسيطر على ميدان التحرير..
...
وايضا.. لماذا لايصرخ القوادون والعاهرات في مدينة الإنتاج ليستنجدوا بتاوضروس لكي يملأ الميدان بأتباعه المسالمين بدلا من المسلمين الإرهابيين الذين يملئون الميدان الآن.. ألم يكن هو بالإضافة إلى البابا الآخر هم الذين ورطونا في هذا الوضع بعد فشرة 30-6 ومزعة 3-7..

وجدير بالذكر أن قوات أمننا الباسلة والمشتركة بين الجيش والشرطة قد استطاعت إحباط محاولات لتهريب الدكتور محمد بديع إلى القمر والدكتور محمد مرسي إلى المريخ

أما لجنة الدستور فتبحث إصدار تشريع يقضي بإعدام من يدعو على الانقلابيين بالموت والفضيحة والخراب حتى لو كان الدعاء في سره.


أرجو ألا تعتبروا الفقرة السابقة ساخرة.. فإن الاتهامات التي يقدم بها الإخوان للمحاكمة لا تختلف كثيرا عما كتبت!


الطفل اللقيط .... أزمة تعكس ألماً
اختفاء صواريخ علوش وتلاشي وعوده
نصائح شيطانية
تلغيم وطن
الشيخ عبود الزمر: حفظه الله
صلوا عليه وسلموا تسليما
الآيات البينات
5 يونية: النكسة
المندس
محاولة لفهم ما يجرى
أعدى أعداء السيسي
1967
أتـــــــــــاتــــــــــــــورك
بروتوكولات حكماء صهيون
ليتني أخطأت..! وليتني لا أصيب!!
حول مقال الدكتور راغب السرجاني
ياله من رعب
فيلسوف النضال ومناضل الفلاسفة
حذرنا من جنيف ومن المجتمع الدولي ولا نزال
الدين الرابع..!!
المزيد

العرب نيوز
التاريخ المجهول للإسلام المقاوم:

د. حلمي القاعود
العلماء والعوالم !

د. صفوت بركات
شلل القانون الدولى ومؤسساته

طلعت رميح
بديل انزلاق الثورة إلى الحرب

الرئيسية | الأمة | العالم | نقاط ساخنة | منوعات | مقالات | تقارير | مواقع
عن الموقع | اتصل بنا | الإعلان